سياسة المُضاربة

سياسة المُضاربة

 

 

 

 

ما هي المُضاربة قصيرة الأجل؟

 

 

 

من أجل ضمان استقرار منصات شركة SHR Capital والمنتجات، فإننا نعرّف " المُضاربة قصيرة الأجل " كطريقة يستخدمها المتداولون حيث يفتحون ويغلقون الصفقات في غضون 120 ثانية. سياسة IB Scalping: إدخال وسطاء لا يمكن الحصول على أي رسوم للمعاملات التي يتم تعريفها على أنها معاملات المُضاربة. سياسة المُضاربة قصيرة الأجل للعملاء: لا يُسمح بالمُضاربة قصيرة الأجل للعملاء الأفراد على جميع منصات التداول الخاصة بنا.

 

 

 

التداول الثابت (الصفقات القديمة)

 

 

 

من أجل ضمان استقرار منصات شركة SHR Capital والمنتجات، فإننا نعرّف "التداول المتقادم " كطريقة يستخدمها المتداولون حيث يفتحون ويغلقون الصفقات في غضون 10 ثوانٍ. تعتبر شركة SHR Capital هذه الصفقات مسيئة ولا تسمح بهذه الصفقات على منصاتها ومنتجاتها. في حالة حدوث صفقات ثابتة في حسابك، تحتفظ SHR Capital بالحق في إلغائها على الفور.

 

 

 

الأسعار الغير نشطة

 

 

 

لدينا نموذج تنفيذ وكالة ونغطي تلقائيًا جميع مراكز العملاء من خلال الوسطاء التنفيذيين ومقدمي السيولة. في حالات نادرة، يمكن أن يصبح موجز الأسعار المجمع الذي نقدمه للعملاء "غير نشطة". نحن نحتفظ بالحق في عكس الأرباح والخسائر المحققة من الطلبات التي حدثت فيها المداولات الغير نشطة. سنقوم بالتحقيق في هذه الحالات وإخطار العميل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بأنه تم إلغاء التداولات. سوف نتحقق دائمًا للتأكد من أن الالغاء لا يُنتج تداول عَرَضِي. إذا تم تنفيذ الأمر وإلغائه لاحقًا لفتح صفقة، فسيتم أيضًا إلغاء أي أمر (أوامر) لاحقة لإلغاء هذا التداول تاركًا صافي الربح والخسارة عند صفر، وبهذه الطريقة لن يقع أي ضرر على العميل نتيجة الإلغاء الالغاء بسبب تزويده بسعر غير صالح.

 

 

 

التسعيرات الخاطئة

 

 

 

لدينا نموذج تنفيذ وكالة تشمل تلقائياً جميع مراكز العملاء من خلال السماسرة التنفيذيين ومقدمي السيولة. على الرغم من أننا نخفف من خطر وصول إشعارات أسعار تداول خاطئة إلى العملاء من خلال استخدام نظام تجميع الأسعار الذي يُعطي سعرًا من عدة مزودي سيولة (عادةً ما يتجاوز 10 مزودي سيولة). هناك حالات نادرة حيث يمكن أن يكون السعر " غير صحيح". في مثل هذه الحالات النادرة، إذا تم ملء الأوامر بهذا السعر، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء الطلبات التي حدث فيها سوء تسعير. سوف نحقق في هذه الحالات ونقوم بإخطار العميل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف بأن الصفقات ملغاة. سوف نتحقق دائمًا للتأكد من أن الالغاء لا يُنتج تداول عَرَضِي. إذا تم تنفيذ الأمر وإلغائه لاحقًا لفتح صفقة، فإن أي أمر (أوامر) لاحقة لإلغاء هذا التداول تاركًا صافي الربح والخسارة عند صفر، وبهذه الطريقة لن يقع أي ضرر على العميل نتيجة الإلغاء الالغاء بسبب تزويده بسعر غير صالح.

 

 

 

الأسعار المتقادمة وسياسة التسعيرات الخاطئة

 

قد يحدث خلل عَرَضِي عندما تزود شركة SHR Capital الأسعار في حالات نادرة قد تكون "متقادمة " أو "خاطئة". تحتفظ شركة SHR Capital بالحق في إلغاء الأوامر المنفذة بأسعار ثابتة أو خاطئة. ستقوم SHR Capital بمراقبة / تقرير والتحقيق في مثل هذا النشاط التجاري وإذا تم إلغاء هذه الصفقات فسوف نخبر العميل وفقًا لذلك. سوف تسعى SHR Capital إلى تقديم أفضل الخدمات بسياسات عادلة لعملائها وستعمل شركة SHR Capital جاهدةً من أجل التأكد من أن الإلغاءات تتم بشكل عادل وأن العميل لم يتضرر نتيجة الإلغاء، أي أنه لا يوجد أي تداول عَرَضِي مفتوح، وفي هذه الحالة يتساوى المؤشرين صافي تحصيل العميل مع حالة العميل خلال فترة تدارك أي خلل غير مقصود.