الشروط والأحكام الخاصة بالتداول

 

 

Slide background

 

الشروط والأحكام الخاصة بالتداول

شركةSHR CAPITAL  هي وسيط عالمي للنقد الأجنبي الذي تم إنشاؤه على رؤية ريادة الأعمال لتوفير خدمات من الدرجة الأولى التي تغطي التداول والاستثمار في الأسواق المالية لكل من الأفراد وعملاء الشركات

العملات الأساسية للحساب

الدولار الأمريكي USD، الجنيه الإسترليني GBP ، اليورو EUR ، الين الياباني JPY ، الفرنك السويسري CHF ، الدولار الأسترالي AUD، الدولار النيوزيلندي NZD، الدولار الكنديCAD ، الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 دولار أمريكي ، لا تقوم منصات شركة  SHR Capital  Mt4 بتحديد وإعداد المنطقة الزمنية، ولكن تطبيق "ساعات سوق الفوركس" يقوم بتحديدها، وتحديد 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (ساعة الافتتاح) كما 0:00 بحيث يمكن تقديم الرسوم البيانية في معيار خمسة أيام التداول في الأسبوع لتحليل أسهل للعملاء.

الهامش

الفوركس

  • السهم قياسي واحد = 100,000 وحدة عملة تحت معدل رافعة مالية 1:100:
  • الهامش لكل سهم هو 1000 وحدة عملة (العملة الأساسية)
  • التوظيف الهامشي:
  • هامش للدولار الأمريكي: 1,000 دولار أمريكي
  • هامش اليورو مقابل الدولار الأمريكي وأزواج العملات المتقاطعة الأخرى: 1000 يورو (يتم تحويل المبلغ تلقائيًا إلى الدولار الأمريكي بسعر الصرف في وقت المعاملة)

مستوى الإيقاف

يتم تعيين منصات التداول في شركة USHR Capital لإغلاق المداولات، المفتوحة تلقائيًا عند الوصول إلى مستوى التوقف. وبالنسبة لجميع الحسابات، عندما ينخفض رأس المال في حساب التداول إلى أقل من 50٪ من الهامش المطلوب، سيتم الوصول إلى مستوى الإيقاف، وستقوم شركة SHR Capital تلقائيًا بإغلاق الوظائف المفتوحة بأسعارها الافتتاحية، مع الإفراج عن أعلى أمر إلى أدنى أمر هامش حتى يتم الوصول إلى مستوى الهامش.

  • عندما يشهد السوق تقلبات سريعة، ولا يوجد ضمان حول ترتيب التوقف. قد يتم إجراء تعديلات فورية من قبل شركة SHR Capital وفقًا لحالة السوق الفورية، ويتحمل العملاء المسؤولية عن المخاطر التي قد تنشأ عنها. وتحتفظ شركة SHR Capital بالحق في التفسير النهائي بشأن أمر التوقف.
  • يرجى ملاحظة أنه عندما يكون هناك مركز تحوط في الحساب، فإن الاتساع الفوري للانتشار قد يسبب تغيير ًا في الأسهم. إذا أدى ذلك إلى انخفاض رأس المال إلى السلبية، فإن التوقف سيكون خادعاً نتيجة لذلك.

الحد الأقصى للأسهم لكل نقرة والحد الأقصى للمداولات المفتوحة

تكون مقيدة بعمق السوق للتحكم في المخاطر، الحد الأقصى للمداولات لكل نقرة وأقصى المداولات المفتوحة هي كما يلي

الأوامر المعلقة

يجب على العملاء جمع رصيد الحساب عند الوصول إلى سعر الطلب المعلق، للحفاظ على الهامش المطلوب في الوقت الحقيقي ولتنفيذ الأوامر المعلقة. في حين سيتم إلغاء الأوامر المعلقة تلقائيًا إذا لم يكن مستوى الهامش كافيًا لتنفيذ الحركة عند الوصول إلى مستوى السعر.

مداولات التحوط (الهيدج)

تتوفر وظيفة مداولات التحوط على منصات التداول MT4 الخاصة بـشركةSHR  Capital.  والتي يمكن للعملاء اختيار ما إذا كانوا سيفتحون وظيفة مداولات التحوط (طويلة / قصيرة) عند فتح الحسابات التي لا تستخدم الهامش. يرجى الحرص على عدم عقد أكثر من مداولة التحوط واحدة في نفس الوقت لتجنب المخاطر المحتملة. لا يعمل الاحتفاظ بمداولات التحوط على تأمين الربح/الخسارة أو ضمان تلك المداولة. وعندما يتسع الفارق في حالات معينة في السوق، فإن المداولات التحوطية ستؤثر على أسهم الحساب. وفي حالة المداولات المفتوحة، وبسببه سيؤثر أيضاً على معدل الإنصاف للهامش، مما قد يؤدي إلى التوقف في الحالات القصوى. على سبيل المثال، بالنسبة لواحدة من النقاط القياسية للوضع التحوطي من EUR/USD، فإن نقطة واحدة من الزيادة في انتشار السوق ستؤدي إلى خسارة عائمة قدرها 10 دولار أمريكي في حقوق الملكية الحسابية. وتشمل ظروف السوق المحتملة التي قد يحدث فيها اتساع الانتشار ما يلي: ساعات العمل، وساعات الإغلاق (استحقاق الفائدة)، وساعات الأخبار والبيانات، والعطلات، والسوق الصغيرة مع الدخول إلى السوق الكبير، وتقلب السوق، وغيرها من ظروف السوق الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تراكم أوامر البيع والشراء ل مداولات التحوط بشكل طبيعي. ومع ذلك، لا توصي شركة   SHR Capital بالمداولات التحوطية.

تنفيذ الأمر

  • أسعار شركة SHR Capital تكون متقلبة حسب ظروف السوق.
  • في حالة ظروف السوق الخاصة (مثل البيانات والأخبار وفتح الأسواق وساعات الإغلاق)، قد تكون هناك فجوة أو هوامش آخذة في الاتساع في السوق الدولية. في هذه المناسبة، لا يضمن خادم التداول السعر المنفذ. سيتم تنفيذ الأوامر وفقًا لشروط التداول أو فروق الأسعار في ذلك الوقت.
  • بالنسبة للمداولات المفتوحة خلال عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات العادية: بعد إغلاق السوق في عطلات نهاية الأسبوع أو العطلات العادية، إذا كان سعر الصرف يتقلب بشكل كبير ويترك فجوة قبل إعادة فتح السوق بسبب الأخبار أو الأحداث أو عوامل أخرى ، فقد لا تكون أوامرك قادرة على التنفيذ بسعر وقف الخسارة المحدد مسبقًا. في هذه المناسبة، سيتم تنفيذ الأوامر بسعر السوق في الوقت الحقيقي، أو قد يتم تنفيذ التوقف عند عدم الحفاظ على مستوى الهامش. في ضوء تلك الثغرات المحتملة، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ستغلق مداولتك أو تنتظر حتى يفتح السوق مرة أخرى أو قبل إغلاقه.
  • إذا نشأت أي نزاعات بشأن تنفيذ الطلبات، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة أو الاتصال بالخط الساخن على مدار 24 ساعة، سيقوم موظفو خدمة العملاء لدينا بإخطار مكتب التداول في الوقت الفعلي. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى قسمنا الفني برقم حسابك ورقم الطلب والنتيجة ورأيك. إذا كنت تحتفظ بمداولة مفتوحة، يرجى إغلاق المداولة والاستئناف بناءً على نيتك في التداول. إذا تم الاحتفاظ بالأمر من خلال طلبك، فستتحمل المسؤولية الكاملة عن الربح والخسارة الناجمة عن التقلبات في السوق خلال فترة الشكوى. تحتفظ شركة SHR Capital بحق التفسير النهائي لهذا البيان.
  • إذا لم يتم تداول في حسابك لمدة ثلاثة أشهر متتالية، سيتم أرشفة الحساب على أنه غير نشط. بالنسبة للحسابات غير النشطة، قد تفرض شركة SHR Capital مجموعة رسوم صيانة شهرية بقيمة 60 دولارًا أمريكيًا كل شهر.